أهلا بالمستقبل! منصة جسر إلى نهائي البرنامج الوطني لتنمية مهارات الشباب…

ترجمةً للاهتمام السامي لحضرة صاحب الجلالة سلطان البلاد المعظم، ديوان البلاط السلطاني أطلق مبادرة وطنية لتنمية مهارات الشباب. يستهدف هذا المسار الفئة العمرية بين18-29 عام وتم تصميمه بحيث يمنح 1000 مشارك من بين اجمال 11000 متقدم من جميع محافظات السلطنة في دفعته الأولى تجربة تعليمية فريدة.

بدأت الرحلة التعليمية بمرحلة التعلم الإلكتروني لمدة 3 أشهر تأهل من أتم متطلباتها بنجاح واجتاز المرحلة التنافسية للانضمام إلى مرحلة التعلم التطبيقي داخل وخارج السلطنة للاستفادة من التجارب الدولية الناجحة وبعودة المشاركين بعدها نخوض حاليا المرحلة النهائية من المسابقة في البحث عن فرص تطبيق ما تم تعلمه في السلطنة. حيث خاص ما تبقى من المشاركين في اخر مرحلة ويقارب عددهم 300 مشارك  لورش تدريبية متخصصة مكثفة وسباق أفكار قدمته جهات تعليمية دولية ووطنية بمستوى عالمي.

بمشاركة منصة جسر في البرنامج الوطني لتنمية مهارات الشباب، خاض أعضاء الفريق تجربة مميزة بالمشاركة في برنامج تدريبي مكثف 12-13 أبريل الجاري مع بقية الفرق المتنافسة على الجائزة. حيث سيتم تقديم نتائج العمل الذي تم تنفيذه خلال فترة المستبقة في شهر أغسطس ومن المتوقع ان يتم اعلان النتائج النهائية بشهر سبتمبر 2019م.